الخميس ، 13 يونيو 2024

logo

مركز جعلان للتأهيل هو مركز متخصص في تقديم خدمات التأهيل للأطفال، حيث يضم فريقًا متكاملاً من الأخصائيين ذوي الخبرة، ويهدف بشكل رئيسي إلى تحسين حياة الأطفال ومساعدتهم في الاندماج التام مع أقرانهم كما ويوفر برامج تأهيل معتمدة عالميًا وإقليميًا، ويهتم بتلبية احتياجات الأطفال بشكل فردي وشامل. يتضمن نطاق خدماتنا تأهيل أطفال التوحد، وعلاج أمراض الكلام واللغة، وعلاج صعوبات التعلم. بفضل فريقنا المؤهل والمتخصص، نحن نسعى جاهدين لتقديم الدعم والرعاية للازمة للأطفال، بهدف تعزيز نموهم وتطورهم الشاملين.

اتصل بنا اتصل بنا
معلومات الاتصال

92489930

سلطنة عمان- محافظة جنوب الشرقية

من الأحد إلى الخميس

من 7:00 AM إلى 1:30 ًPM ومن 4:00 PM إلى 8:30 PM

من نحن

تصفح الخدمات

خدماتنا الرئيسية

استراتيجيتنا في العمل ترتكز على اعتماد الوسائل التي تطبق أحدث النظريات وطرق التدريب والعلاج التي تطبق عالميا.

تأهيل الأطفال

لدينا فريق متكامل من الاخصائين لتأهيل الاطفال من خلال برامج تأهيل معتمده عالميا واقليما ومساعدتهم في الإندماج التام مع أقرانهم من الأطفال.

تأهيل أطفال التوحد

نقدم الرعاية للأطفال الذين يعانون من اضطرابات طيف التوحد من خلال تأهيلهم وتدريبهم من قبل أخصائيون ذوي خبرة كبيرة في مجال التأهيل.

علاج أمراض الكلام واللغة

علاج أمراض الكلام واللغة لجميع اظطرابات التواصل اللغوي مثل اضطرابات النطق واللغة والصوت والتأتأة واضطرابات البلع وجميع صعوبات التعلم.

علاج صعوبات التعلم

لدينا فريق مختص يمتلك مهارات عالية جدا ودرجات علمية لعلاج صعوبات التعلم من خلال خرائط العقل وغيرها مما ينمي الذكاء لدى الطفل ..

ing

عن المركز

معلومات تفصيلية عن المركز

أشخاص ذوي إعاقة مؤهلين ومُمكنين للمشاركة بفاعلية في المجتمعٍ ..
توفير خدمات وبرامج تأهيل شاملة ومتنوعة وذات جودة للأشخاص ذوي الإعاقة للوصل للإندماج والمشاركة بالمجتمع ..
نحن ملتزمون بالتعاون وزارة التنمية الإجتماعية بتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال عدة قيم..
about

كلمة رئيس مجلس الادارة

أ. محمد المسروري

بدافع الإحساس بالمسؤلية الاجتماعية تجاه الغالية عمان اتت فكرة إنشاء مركز جعلان للتأهيل ليكون كأول مركز خاص في محافظتي جنوب وشمال الشرقية مستلهمين من الرؤية الثاقبة للمغفور له السلطان قابوس بن سعيد طيب الله ثرأه متسلحين بالعزيمة والإصرار على خطاه كما دعانا مولاي صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق ال سعيد حفظه الله وللسير في طريق التنمية المستدامةوالإسهام في مسيرة بناء عماننا الحبيبة ..
ولقناعتنا الشخصية بأهمية العناية بحالات التأهيل وخاصة طيف التوحد والذي يعاني منه شريحة واسعة من ابنائنا ولانهم بلا شك جزء منا فكان لزاماً علينا نحن الآباء أن نسعى جاهدين لتوفير ما يعينهم على الإندماج في مجتمعهم وتأهيلهم لممارسة حياتهم بشكل طبيعي بإذن الله ..
ولهذا نحن نعاهدكم بأننا لن نألو جهداً في الإستعانة بأحدث التقنية والوسائل المستخدمة في مجال تأهيل حالات طيف التوحد خاصة وما يصاحبها من حالات أخرى ، فضلا عن الإستعانة بأفضل المتخصصين في مجال تأهيل أطفال التوحد المتمكنين من أصحاب الخبرات والكفاءات التي تعمل في فريق متكامل ومتوازن من أجل الأخذ بيد هذه الفئة التي نتمنى لها الشفاف والاندماج بحول الله تعالى ..
والله ولي التوفيق،
محمد بن سلطان المسروري،
رئيس مجلس الادارة.

نسعد بتواصلك معنا اتصل بنا